-->
Chainemm err Chainemm err

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية إستعمال ميزة القصص الجديدة في تطبيق فيس بوك الرسمي

كيفية إستعمال ميزة القصص الجديدة في تطبيق فيس بوك الرسمي

المعركة بين شركة facebook و شركة snapchat لازالت مستمرة و قد وجهت شركة فيس بوك مساء يوم الثلاثاء الماضي ضربة موجعة لسناب شات بعد أن اعلنت و بشكل رسمي عن إضافة ميزة القصص إلى التطبيق الرسمي الخاص بها حيث أن الميزة كانت متاحة فقط في تطبيق سناب شات و ايضا في تطبيق واتس آب و أضافتها أيضا لتطبيق فيس بوك ماسنجر ليأتي الدور الآن على التطبيق الرسمي لشبكة فيس بوك .


خاصية القصص story هي الميزة التي كانت تميز شبكة سناب شات عن غيرها لكن مع إستيلاء فيس بوك على هذه الميزة و إضافتها إلى منصتها فإنه لم يعد هناك أي شيء يدفع المستخدمين إلى ترك فيس بوك و التوجه إلى سناب شات و منذ إضافة خاصية القصص و شركة فيس بوك تجذب المزيد من المستخدمين لمنصاتها المختلفة و خصوصا آنستغرام .


و طريقة إستعمال ميزة القصص الجديدة في فيس بوك ما عليك سوى النقر على ايقونة Direct التي سوف تظهر لك في الجزء العلوي من التطبيق ، و إذا لم تظهر لك بعد فهذا يعني أنه لم يتم تحديث التطبيق على هاتفك بعد و يمكنك القيام بتحديث يدوي عبر الولوج إلى متجر التطبيقات و عمل تحديث للفيس بوك .


بعد ذلك ما عليك سوى القيام بتصوير نفسك أو أي شيء تريده ثم يمكنك القيام بالتعديل على الصورة من خلال إضافة ملصقات أو نصوص أو التعديل على الألوان و غيرها من الأمور .


بعد ذلك يمكنك إختيار الاشخاص الذين تريد مشاركة القصة معهم أو يمكنك مشاركتها مع الجميع على حسب إختيارك ، و للإشارة فإنه يمكنك مشاركة صور أو فيديوهات قصيرة .


















شـــكــــرا

بقلم : عبدالجليل

بقلم : عبدالجليل

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Chainemm err

2016