-->
Chainemm err Chainemm err

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مقاطعة مانيتوبا الكندية تفتح باب الهجرة إليها بشروط سهلة

مقاطعة مانيتوبا الكندية تفتح باب الهجرة إليها بشروط سهلة

أعلنت مدينة مـوردن في مقاطعة مانيتوبا الكندية عن فتح باب الهجرة لها بشروط اسهل من أي برامج هجرة أخرى، يبلغ عدد سكان موردن 9000 نسمة وتحاول استقطاب مهاجرين لها لسد احتياجاتها من اليد العاملة، لذلك وضعت شروط سهلة للهجرة لها على سبيل المثال لا داعي لوجود عقد عمل، متطلبات اللغة اسهل من البرامج الاخرى تطلب المستوى 5 في امتحان المستوى الانجليزي IELTS, TOEFL، وايضا برنامجها للمستثمرين تطلب مبالغ اقل للاستثمار فيها عن بقية المقاطعات والبرامج الفدرالية.



قائمة المهن المطلوبة في مقاطعة مانيتوبا الكندية


أعلنت مدينة مـوردن في مقاطعة مانيتوبا الكندية عن فتح باب الهجرة لها بشروط اسهل من أي برامج هجرة أخرى، يبلغ عدد سكان موردن 9000 نسمة وتحاول استقطاب مهاجرين لها لسد احتياجاتها من اليد العاملة، لذلك وضعت شروط سهلة للهجرة لها على سبيل المثال لا داعي لوجود عقد عمل، متطلبات اللغة اسهل من البرامج الاخرى تطلب المستوى 5 في امتحان المستوى الانجليزي ايلتس، وايضا برنامجها للمستثمرين تطلب مبالغ اقل للاستثمار فيها عن بقية المقاطعات والبرامج الفدرالية.


المهن التي عليها طلب في الوقت الحالي :


1- الخياطين او العاملين في صناعة الخياطة
2- ميكانيكي السيارات
3- العاملين في مجال صيانة إطارات السيارات


اذا كنت مؤهل سوف يدعونك لزيارة المدينة والتعرف عليها بعد ذلك تتم اجراءات هجرتك، حيث ستقابل موظف الهجرة الذي يرى إن كنت مناسبًا للهجرة، فيدعوك حينها إلى تقديم طلب الهجرة، حيث بامكانك تقديم الطلب عند عودتك من خلال الانترنت. وسوف يزودك أيضا برسالة أنك مطابق لشروط هجرة المقاطعة وبالتالي بامكانك التقديم للمقاطعة. وتتولى الحكومة الكندية اجراءات الفحص الطبي والامني اللازمين.


يمكنك تقديم طلب الهجرة لمدينة موردن والتعرف على برامجها من خلال الرابط التالي: 

الرابط : www.mordenimmigration.com

بعض صور المقاطعة 







بقلم : عبدالجليل

بقلم : عبدالجليل

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Chainemm err

2016