-->
Chainemm err Chainemm err

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل فيديوهات غير موجودة في اليوتيوب لإعادة رفعها و الربح منها

تحميل فيديوهات غير موجودة في اليوتيوب لإعادة رفعها و الربح منها

من بين المشاكل التي تواجه المستخدمين لموقع يوتيوب youtube هي أنهم لا يعرفون كيف يمكنهم الحصول على فيديوهات جديدة يمكن إستثمارها من أجل تفعيل خاصية تحقيق الدخل و الربح منها .


و رغم أننا دائما ما ننصح بأن يكون الفيديو الذي سوف تقوم بنشره على اليوتيوب من صناعتك الشخصية إلا ان هناك بعض الاشخاص لا يستطيعون إنشاء فيديوهات بأنفسهم لهذا في هذه الموضوع سوف نشارك معك أحد الحلول التي يمكنك إستعمالها من أجل الحصول على فيديوهات غير موجودة في اليوتيوب يمكنك إعادة رفعها على اليويتوب و الربح منها .
 سوف نستعمل موقع يدعى vid.me و هو عبارة عن موقع أو منصة لمشاركة الفيديوهات ، حيث يقوم الكثير من الأشخاص برفع فيديوهات على منصة موقع vid.me ليشاهدها الآخرون و أنت يمكنك أن تقوم بالدخول إلى الموقع  و تحميل الفيديوهات الموجودة عليه عن طريق إستعمال برامج التحميل ثم تقوم بإعادة رفع تلك الفيديوهات على قناتك في  اليوتيوب .


المميز في موقع vid.me أنك سوف تجد عليه جميع أنواع الفيديوهات التي يمكن ان تخطر على بالك ، و يتميز الموقع بكونه يتوفر على عدد كبير من الفيديوهات المضحكة و المسلية حيث تهيمن الفيديوهات الكوميدية على منصة الموقع بشكل كبير جدا .


و لإستعمال موقع vid.me وجب الولوج إليه و ما عليك سوى الضغط على الرابط الموجود أدناه ثم تصفح الفيديوهات و تحميلها و إعادة رفعها على قناتك في اليوتيوب و مبروك عليك فيديوهات جديدة غير مستعملة في منصة اليوتوب و ستحقق منها الأرباح لا محالة .

رابــــــــط الموقع : هــــــنــــــــــا .









 شــــــــكــــــــرا



بقلم : عبدالجليل

بقلم : عبدالجليل

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Chainemm err

2016