-->
Chainemm err Chainemm err

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شاهد القنوات الفضائية العالمية و الرياضية على حاسوبك أو هاتفك بالمجان

شاهد القنوات الفضائية العالمية و الرياضية على حاسوبك  أو هاتفك بالمجان

اليوم سأشارك معكم برنامج رائع يحمل إسم  TV3L PC يشغل العديد من القنوات الفضائية العالمية منها القنوات الرياضية كـ  bein sport و العديد من القنوات الفضائية العالمية على حاسوبك 


و ما يميزهذا البرنامج أنه يجمع جل القنوات الفضائية العالمية و يضعها في قالب برنامج واحد و ذلك بتقسيم هذه القنوات على حسب كل تصنيف ،  و  كل ما عليك هو تحميل البرنامج الذي ستجد رابطه أسفل الموضوع  ثم تثبيته بحيث ستجد مئات القنوات الفضائية التي بإمكانك مشاهدتها بشكل مباشر و بدون إنقطاعات وهذا ما أعجبني في البرنامج .


ما يميز البرنامج ايضاً  أنه يوفر لك القنوات على أكثر من سرفر و بعدة جودات و مناسبة لجميع سرعات الأنترنت ، لهذا فهو البرنامج الأمثل لك لمشاهدة قنوات فضائية على حاسوبك و بسهولة ! 


بل و أكثر من ذلك فالبرنامج يتوفر على قنوات فضائية مشفرة رياضية تنقل المباريات بإمكانك الإطلاع عليها و إكتشافها بنفسك ، و هنالك أيضا باقات القنوات التي تنقل الأفلام و المسلسلات يمكنك أيضا مشاهدتها و تشغيلها بالمجان .

تحميل البرنامج للحاسوب      :   هــــــــــنــــــــــــا

تحميل تطبيق  الهواتف الذكية :  هـــــــــــــنـــــــــــا


شـــــكـــــرا

بقلم : عبدالجليل

بقلم : عبدالجليل

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Chainemm err

2016