-->
Chainemm err Chainemm err

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات تعديل الصور وتحريرها للاندرويد 2017

أفضل تطبيقات تعديل الصور وتحريرها للاندرويد 2017

لا يخفى على أحد مدى الاهتمام البالغ بجودة الصور من قبل الجميع بما فيهم الشركات الكبرى وحتى المُستخدم العادي، أيضًا تلعب التأثيرات واللمسات الجمالية دورًا كبيرًا في نجاح الصورة؛ لذلك جمعنا في هذا الموضوع، لهواة التعديل على الصور والتصوير باستخدام أجهزة الأندرويد Android قائمة صغيرة تحتوي على أفضل 5 برامج وتطبيقات اندرويد Android لعام 2017 تُستخدم للتعديل على الصور وإضافة لمسات جمالية ساحرة وتأثيرات خلابة.


1- Fotor Photo Editor


Fotor هو تطبيق مميز للتعديل على الصور وإضافة تأثيرات رائعة عددها كبير، وما يميز هذا التطبيق السهولة البالغة في استخدامه والتطور المستمر والملحوظ عليه بإضافة تأثيرات جديدة.
رابط التحميل : هــــنـــــا

2-Snapseed


الهدف من استخدام تطبيق snapseed هو مساعدتك على تطوير صورك إلى أن تقارب حد الكمال بسرعة وبدون إضاعة الكثير من الوقت؛ إذ أن تطبيق snapseed يتوفر على قدرات وإمكانيات رائعة، وعدد كبير من أدوات تحسين الصور وتوليفها، وعدد آخر من فلاتر تساعد على إضافة الأنماط كالتعديل على تركيز العدسة أو الألوان وإضافة الإطارات، … الخ.


رابط التحميل : هــــنـــــا

3-
Autodesk Pixlr





أحد التطبيقات المجانية التي تحتوي على ما يزيد عن 2 مليون تأثير وفلتر وتراكيب خاصة، والتي تجعل من استخدام تطبيق pixlr أولوية لمن يريد التعديل على الصور المصورة.



رابط التحميل : هــــنـــــا

4-PicsArt Photo Studio & Collage



يُطلق على تطبيق Pics Art Editor اسم استوديو الصور، وهو واحدًا من أهم وأفضل التطبيقات التي تستخدم في تحرير الصور وإضافة اللمسات الإبداعية عليها نظرًا للميزات الهائلة للتطبيق والتي دفعت حوالي 250 مليون شخص إلى الإعجاب بالتطبيق واستخدامه.






رابط التحميل : هــــنـــــا

5-
Retrica - Selfie, Sticker, GIF



واحدًا من أفضل تطبيقات تعديل الصور عالميًا لما به من مميزات احترافية تزداد يوميًا بعد يوم، وقد تم تحميل هذا التطبيق أكثر من 250 مليون مرة، ويتميز التطبيق بإمكانية معاينة التأثير قبل التقاط الصورة مع وجود عدد آخر كبير من المميزات.



رابط التحميل : هــــنـــــا

التطبيقات اللخمسة السابقة كانت من أكثر تطبيقات تحرير الصور استخدامًا وأكثرها فعالية للمهتمين بالتعديل على الصور والتصوير باستخدام أجهزة الأندرويد.








شـــــكـــــرا




بقلم : عبدالجليل

بقلم : عبدالجليل

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Chainemm err

2016