-->
Chainemm err Chainemm err

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيس بوك تطلق ميزة القصص Stories على ماسنجر Messenger

فيس بوك تطلق ميزة القصص Stories على ماسنجر Messenger

سرقت فيس بوك facebook خلال الفترة الماضية عددا كبيرا من مزايا تطبيق "snapchat" الشهير، وضمتها داخل تطبيقاتها المختلفة، وكان أحدثها ميزة stories فى إنستجرام instagram كذلك واتس اب whatsapp ، واليوم أطلقت الشركة ميزة جديد لمستخدمى تطبيق "ماسنجر" فى بولندا تحمل اسم   Messenger Day والتى تسمح للمستخدم بمشاركة صور ومقاطع فيديو تختفى بعد 24 ساعة وهى متاحة منذ فترة طويلة داخل "سناب شات".



ميزة Messenger Day تقدم مجموعة من الأدوات التى يوفرها بالفعل "سناب شات"، مثل أدوات الرسم والفلاتر والملصقات وإمكانية الكتابة على الصور وغيرها.


وقال المتحدث باسم فيس بوك ماسنجر، إن ميزة Messenger Day متاحة الآن فقط للاختبار فى بولندا، وأنها تعلم جيدا أن الناس يشاركون عبر "ماسنجرmessenger" اللحظات اليومية مع الأصدقاء والعائلة، وتساعد فى تطوير هذا الأمر.وعلى الرغم من أن فيس بوك قالت، إن الميزة فى مرحلة الاختبار ولم تعلن عن أي تفاصيل أخرى، إلا أنه من المتوقع أن يتم إطلاقها رسميا للمستخدمين فى كافة دول العالم في الايام المقبلة و يمكنك تحديث مسنجر فيس بوك على هاتفك iOS و Android للحصول على الميزة تدريجياً.








شـــكــــرا
بقلم : عبدالجليل

بقلم : عبدالجليل

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Chainemm err

2016