-->
Chainemm err Chainemm err

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مايكروسوفت تقوم بشراء تطبيق المراسلة Talko

مايكروسوفت تقوم بشراء تطبيق المراسلة Talko

تسعى شركة ميكروسوفت بشكل حثيث لامتلاك العديد من الشركات المختلفة، وحصلت على ملكية عدد منها، ومن ضمن الشركات التي حصلت عليها وامتلكتها التي أثارت الاهتمام لدى العديد من المتابعين شراءها تطبيق الرسائل Talko ومصمم هذه البرنامج فريق يعمل تحت قيادة المصمم Ray Ozzie الذي كان يعمل في شركة ميكروسوفت، وتنص الصفقة على أن فريق البرمجيات مشمول فيها دون المصمم Ray Ozzie.


 ومن أهم خصائص برنامج Talko السماح للمستخدمين والشركات بالتعاون معاً بواسطة وسائل الاتصال الصوتية وهو مصمم ليحل محل خط المؤتمرات عبر المكالمات المعتمدة على التخزين السحابي إلى جانب قدرته على تسجيل محادثة فريق كاملة يمكن مشاركتها فيما بعد مع الآخرين. ومن خطط ميكروسوفت لاستخدام برنامج Talko هو استخدامه كجزء من برنامج سكايب و Skype for Business الذي يختص بالشركات الكبرى. ومن المقرر خلال الأشهر القليلة القادمة أن تعمل شركة ميكروسوفت على إيقاف برنامج Talko، حتى يتسنى لها العمل على تكامل مزايا التطبيق مع Skype.

 يذكر أن مايكروسوفت الأميركية قامت بشراء شركة Mobile Data Labs التي تعتبر الشركة المالكة لتطبيق MileIQ المخصص لتتبع الأميال، وكذلك قامت مايكروسوفت بشراء شركة AMD.








شــــكـــــرا
بقلم : عبدالجليل

بقلم : عبدالجليل

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Chainemm err

2016